الحدابي معدل الثانوية ليس عائقاً أمام الطموح

المجلس التعليمي في ماليزيا يقيم دورة اختيار التخصص الجامعي لطلاب الثانوية

المجلس التعليمي في ماليزيا يقيم دورة اختيار التخصص الجامعي لطلاب الثانوية
799 زيارة

علي الحسام

 

FB IMG 1538927592404

IMG 20181007 WA0034


IMG 20181007 WA0033

 

 

اليمنيون /كوالالمبور /علي الحسام

أقام المجلس التعليمي دورة في استراتيجية اختيار التخصص الجامعي لطلاب المرحلة الثانوية أمس السبت في الجامعة الإسلامية بماليزيا ، وفي الدورة أشار البروفيسور داود الحدابي إلى أهمية توافر الرغبة والقدرة لاختيار التخصص، وإلى أن نتيجة الثانوية ليست عائقاً أمام الطموح،وأن التخصص الجامعي ليس هو المحدد الوحيد للنجاح في الحياة، من جانبه أشار الدكتور عبدالسلام يايا عضو المجلس التعليمي إلى أن هذه الدورات تأتي ضمن برنامج المجلس للاهتمام بالطلاب اليمنيين في ماليزيا والأخذ بأيديهم لتحقيق التفوق والنجاح ، وقد شهدت الدورة تفاعلاً كبيراً من المشاركين.

وفي سياق الاهتمام بالمعلم وتأهيله نفذ المجلس دورتين لمعلمي المدرسة اليمنية بولاية جوهور يوم السبت 6أكتوبر، كما قام د عبدالقوي القدسي رئيس المجلس بزيارة للمدرسة للاطلاع على سير العملية التعليمية

وختم رئيس المجلس زيارته لولاية جوهور بارو اليوم بلقاء مع الطلاب اليمنيين في جامعة UTM حول العلم والقيم ودورها في بناء اليمن.
وفي إطار الاستفادة من المدارس الماليزية وتعزيز علاقة التعاون معها قام رئيس المجلس بزيارة لمدرسة Mount SAfa.وقد رحبت إدارة المدرسة بالزيارة واولتها اهتماماً كبيراً.
جدير بالذكر بأن زيارة المجلس التعليمي لولاية جوهور بارو حظيت بارتياح الطلاب اليمنيين في الجامعة وأولياء أمور الطلاب والمعلمين في المدرسة.

شاركها:  

اشترك في نشرتنا ليصلك كل جديد

نعتني ببياناتك ونحترم خصوصيتك. للمزيد اقرأ  سياسة الخصوصية .