اليمنيون/ جاكرتا/متابعات

الدكتور الرضي رئيساً للجالية اليمنية في إندونيسيا 

الدكتور الرضي رئيساً للجالية اليمنية في إندونيسيا 
2039 زيارة

المحرر

 

الرضي رئيساً للجالية اليمنية في إندونيسيا 0

 أقيم يوم أمس الجمعة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا حفل تنصيب الدكتور محمد الرضي رئيساً للجالية اليمنية في دروتها الثانية، وذلك برعاية  من سفارة الجمهورية اليمنية لدى إندونيسيا ممثلة بسعادة السفير الدكتور  عبدالغني الشميري وملحق شؤون المغتربين  خالد بن سعد والطاقم الدبلوماسي بالسفارة، وبحضور اللجنة التأسيسية للجالية اليمنية يمثلها  أبو جابر يوسف الجحدري حيث تم الاستلام والتسليم بين  إدارة الجالية اليمنية السابقة ممثلة برئيسها  علي حسين السعدي ، وإدارة الجالية الجديدة ممثلة برئيسها الدكتور محمد الرضي. 

الرضي رئيساً للجالية اليمنية في إندونيسيا 5

وفي كلمة  سفير بلادنا في جاكرتا أكد السفير عبد الغني الشميري على استمرار الدعم للهيئة الإدارية الحالية، ودعى إلى استمرار الانسجام والتناغم بين الجالية والسفارة لما يصب في مصلحة أبناء الجالية اليمنية في  إندونيسيا.

كما ألقى رئيس الجالية السابق  علي السعدي كلمته وذكر من خلالها ملخص لإنجازات الجالية السابقة خلال عامين كاملين وأكد وقوفه وكافة أعضاء الهيئة الإدارية السابقة بجانب إدارة الجالية الجديدة. 

من جانبه شكر الدكتور محمد الرضي  طاقم السفارة اليمنية  والهيئة الإدارية السابقة للجالية  وأعضاء اللجنة التأسيسية وكل أعضاء الجالية وقال إن التعاون  بين أبناء الجالية هو الأساس لكل نجاح وانجاز قادم. 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات من ضمنها تكريم الطلاب والطالبات من أبناء الجالية اليمنية الذين أنهوا امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/ 2023، وكذلك  تم تكريم الهيئة الإدارية للجالية السابقة وأعضاء اللجنة التأسيسية لما قاموا به من جهود  خلال الفترة الماضية.

الرضي رئيساً للجالية اليمنية في إندونيسيا 1

هذا وكانت انتخابات الجالية اليمنية في إندونيسيا قد تمت في مطلع يونيو الجاري   بإشراف من سفارة الجمهورية اليمنية   واللجنة التأسيسية للجالية  وتم اختيار الدكتور محمد الرضي لمنصب رئيس الجالية.

شاركها:  

اشترك في نشرتنا ليصلك كل جديد

نعتني ببياناتك ونحترم خصوصيتك. للمزيد اقرأ  سياسة الخصوصية .

اقرأ ايضا