القدسي رئيساً للمجلس التعليمي في ماليزيا

القدسي رئيساً للمجلس التعليمي في ماليزيا
3634 زيارة

المحرر

اليمنيون/ كوالالمبور

 

IMG 20180624 WA0018FB IMG 1529785934358IMG 20180624 WA0011

في اجتماعه أمس في مبنى السفارة اليمنية بماليزيا أختار المجلس التعليمي قيادة جديدة له برئاسة الدكتور عبد القوي القدسي المسؤول الثقافي في هيئة الجالية اليمنية في ماليزيا، والدكتور عبدالسلام يايا نائباً وسلوى الغشم مقرراً للمجلس. وكانت قيادة المجلس السابق برئاسة الدكتور عبدالله الحجاجي رئيس الجالية اليمنية في ماليزيا قد قدمت استقالتها بعد قراءة التقرير الختامي لها.

من جانبه قال الدكتور عبد القوي القدسي رئيس المجلس التعليمي بأنه وفريقه سيعملون في مسارات متعددة لدعم تعليم أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا، ومنها تطوير البنية التعليمية في مدارس الجالية ، والتدريب والتأهيل لإدارات المدارس والمعلمين ، وكذلك الارتقاء بالمستوى العلمي لأبناء الجالية ، كما أن المجلس سيعمل جاهداً على متابعة أداء المدارس التربوي والتعليمي.

ويعد المجلس التعليمي هيئة مستقلة تعني بشئون التعليم العام لأبناء الجالية اليمنية في ماليزيا، ومكون من إدارات المدارس اليمنية في ماليزيا ومن مجالس الآباء و من تندبه قيادة الجالية اليمنية في ماليزيا للارتقاء بعملية التعليم لأبناء الجالية في المهجر، وهذه هي الدورة الثانية للمجلس بعد انقضاء فترته الأولى.

شاركها:  

اشترك في نشرتنا ليصلك كل جديد

نعتني ببياناتك ونحترم خصوصيتك. للمزيد اقرأ  سياسة الخصوصية .