الجالية اليمنية في ماليزيا تختتم سلسلة أنشطتها الرمضانية بالإفطار الرمضاني الأكبر

شاركها:

 

اليمنيون /بوتراجايا /ماجد السامعي

اختتمت الجالية اليمنية بماليزيا أنشطتها الرمضانية بالإفطار الرمضاني الأكبر في مسجد زين العابدين (الميزان) في منطقة (بوتراجايا)، والذي حضره عدد كبير من اليمنيين والجاليات العربية الأخرى المقيمين في ماليزيا، من مختلف الأماكن في ولاية سلانجور.

وقد أكد أمين عام الجالية الدكتور نايف الحداء أن هذا الإفطار هو الأكبر والأبرز بين سلسلة من الإفطارات الرمضانية التي أقامتها الجالية اليمنية في مناطق متفرقة في العاصمة كوالالمبور طيلة الشهر الكريم كان أبرزها إفطار منطقة ولاية وإفطار منطقة كاجنك وما جاورها، يأتي ذلك في خطة اتبعتها الجالية في هذا العام ليتمكن اليمنيون من حضور أنشطتها وإفطاراتها الرمضانية .

كما أفاد الأستاذ وليد العماري المسؤول الجتماعي للجالية أن هذا النشاط جاء مختتما لإفطارات وأنشطة أخرى قامت بها الجالية خلال أيام الشهر الفضيل، ومنها توزيع السلسل الغذائية ، وحل الكثير من القضايا المتعلقة بأبناء الجالية .

وفي السياق ذاته يضيف الدكتور عبدالقوي القدسي المسؤول الثقافي في الجالية ورئيس المجلس التعليمي أن أنشطة الجالية متعددة وكثيرة وليست محصورة على الصعيد الاجتماعي والإنساني فحسب، بل هناك جهود كبيرة تبذل على الصعيد التعليمي والتدريبي وورش العمل وغيره

شاركها:

شاهد أيضاً

بيان يمنيون حول انقلاب 7 أبريل 2022 على دستور الجمهورية اليمنية

يمنيون يصف إنهاء ما تبقى من الشرعية بالانقلاب ودعا جماهير الشعب اليمني إلى رفضه  

يمنيون يصف إنهاء ما تبقى من الشرعية بالانقلاب ودعا جماهير الشعب اليمني إلى رفضه  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 − 2 =

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com