القدسي رئيساً للمجلس التعليمي في ماليزيا

القدسي اختبارات الثانوية بالمدارس اليمنية في ماليزيا منضبطة و لم تشهد حالات غش

شاركها:

القدسي اختبارات الثانوية بالمدارس اليمنية في ماليزيا منضبطة و لم تشهد حالات غشالقدسي اختبارات الثانوية بالمدارس اليمنية في ماليزيا منضبطة و لم تشهد حالات غشالقدسي اختبارات الثانوية بالمدارس اليمنية في ماليزيا منضبطة و لم تشهد حالات غش

اليمنيون/علي الحسام/جزيرة بيننج

اختتمت اليوم الثلاثاء 7 أغسطس اختبارات الثانوية العامة للطلاب اليمنيين في ماليزيا بعد أن تكللت الاختبارات بالنجاح و الانضباط والتقيد بتوجهات قيادة وزارة التربية والتعليم في عدن، بحسب الدكتور عبد القوي القدسي رئيس المجلس التعليمي في ماليزيا ونائب رئيس اللجنة الإشرافية للاختبارات، والذي توجه بالشكر لكل المتعاونين في إنجاح الاختبارات، و أشار إلى أنه لم تشهد فترة الاختبارات أي خلل و لم تسجل أي حالات غش ، “فيما يعكس صورة مشرقة عن أبنائنا في المهجر”.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة الإشرافية اعتمدت مركزين اختباريين في ماليزيا ،أحدهما في العاصمة كوالا لمبور ، والآخر في جزيرة بينانج.
وفور انتهاء الاختبارات كرمت اللجنة الإشرافية المتعاونين مع المركز الاختباري في جزيرة بيننج الماليزية، وفي مقدمتهم عمادة كلية( كتاب).

وفي ذات السياق نظم المجلس التعليمي دورة وورشة عمل تحت عنوان :”كيف تختار تخصصك الجامعي” لاقت ارتياح الحاضرين من الطلاب وأولياء الأمور والعديد من المهتمين.

شاركها:

شاهد أيضاً

الدكتور مصطفى الصبري

الدكتوراة في الإعلام للباحث مصطفى عبدالرحيم الصبري من جامعة AMU في الهند

الدكتوراة في الإعلام للباحث مصطفى عبدالرحيم الصبري من جامعة AMU في الهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 3 =

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com