الباحث علي عزي
علي عزي

الماجستير بامتياز للباحث علي عزي في اللغة العربية من جامعة تعز

شاركها:

الماجستير بامتياز للباحث علي عزي في اللغة العربية من جامعة تعز

 

اليمنيون/تعز / متابعات 

 الباحث علي عزي
الباحث علي عزي

 

حصل الباحث المذيع المتألق علي عزي اليوم الخميس على درجة الماجستير بتقدير امتياز في قسم اللغة العربية بكلية الآداب بجامعة تعز، وذلك عن رسالته العلمية الموسومة (إنتاج الدلالة في المقامة اليمنية). 

 

تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور عبدالله محمد سعيد مشرفا ورئيسا للجنة المناقشة، والأستاذ المساعد الدكتور جلال الحمادي عضوا ومناقشا داخليا من جامعة تعز، والأستاذ المساعد الدكتور عبدالكريم القعطبي عضوا، ومناقشا خارجيا جامعة إب.

 

 وبعد عرض الباحث لرسالته؛ الفصول، والدراسة الميدانية، والنتائج والتوصيات، أشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصل إليه الباحث من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من الجهات المسؤولة، واصفين الرسالة أنها رسالة فريدة في بابها وموضوعها .

 

 وقدم الباحث شكره وتقديره لكل من وقف إلى جانبه وعلى رأسهم أسرته وزملائه في قناة سهيل الفضائية، وصولا إلى الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة، وعمادة الكلية ممثلة بعميدتها البرفسوره نبيلة الشرجبي، ونائبها للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد حاتم الدعيس، ورئيس الجامعه البرفسور محمد الشعيبي، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور صادق الشميري، ولكل الزميلات والزملاء الذين قدموا لحضور مناقشته، وقال عزي “أهدى للجميع هذا الانجاز والامتياز”. 

 

حضر المناقشة عدد من الأكاديميين في الجامعة والشخصيات المعتبرة من الإعلاميين والباحثين، وزملاء وزميلات الباحث وعدد من طلاب وطالبات الجامعة. 

شاركها:

شاهد أيضاً

مارب.. تعويذة اليمنيون الأبدية

رماة اليمن لا تبرحوا أماكنكم

رماة اليمن لا تبرحوا أماكنكم   نجيب جعفر    من العجب أن اليمنيين تتفجر فيهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com