المجلس التعليمي في ماليزيا يكرم الحاصلين على المراكز المتقدمة في التعليم الأساسي والثانوي

المجلس التعليمي في ماليزيا يكرم الحاصلين على المراكز المتقدمة في التعليم الأساسي والثانوي

شاركها:

المجلس التعليمي في ماليزيا يكرم الحاصلين على المراكز المتقدمة في التعليم الأساسي والثانويالمجلس التعليمي في ماليزيا يكرم الحاصلين على المراكز المتقدمة في التعليم الأساسي والثانويالمجلس التعليمي في ماليزيا يكرم الحاصلين على المراكز المتقدمة في التعليم الأساسي والثانويالمجلس التعليمي في ماليزيا يكرم الحاصلين على المراكز المتقدمة في التعليم الأساسي والثانوي

 

 

المجلس التعليمي في ماليزيا يكرم الحاصلين على المراكز المتقدمة في التعليم الأساسي والثانويالمجلس التعليمي في ماليزيا يكرم الحاصلين على المراكز المتقدمة في التعليم الأساسي والثانوياليمنيون/كوالالمبور /علي الحسام
كرم اليوم المجلس التعليمي في ماليزيا الطالب مهند معين نصار الحاصل على المركز الأول في الصف التاسع قسم إنجليزي على مستوى ماليزيا، حيث حصل نسبة 94.57%. تم تكريمه بجهاز كمبيوتر محمول وبشهادة تفوق، كما تم تكريم أسرته والمدرسة بدرع المجلس التعليمي للتميز.

وفي الحفل الذي أقيم في مدرسة الجيل العربي بولاية سيلانجور، أشار رئيس المجلس الدكتور عبدالقوي القدسي إلى أن هذا التكريم يأتي في سياق اهتمام المجلس التعليمي بالطلاب المتفوقين من أبناء الجالية اليمنية، مؤكداً على أن المستقبل سيصنعه جيل متسلح بالعلم، شاكراً إدارة المدرسة، والمعلمين على دورهم الفاعل في الرفع بالعملية التعليمية، ودعا القدسي جميع الطلاب إلى بذل مزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق التفوق، وأشار بأن المجلس سيعلن في الأيام المقبلة مجموعة من الجوائز في مختلف الجوانب الأدبية والعلمية، وسيكون التنافس مفتوحاً لجميع الطلاب اليمنيين في ماليزيا، كما ستكون هناك جوائز خاصة بالمعلمين أيضاً.

ومن جهتها هنأت أسماء مهيوب المخلافي الطالب نصار على التفوق وشكرت المجلس التعليمي على هذا التشجيع. حضر الحفل نائب السفير أمين الهمداني وقيادة المجلس التعليمي.

تجدر الإشارة إلى أن المجلس كان قد كرم في الأسبوع السابق طلاب المدرسة النموذجية في جزيرة بيننج بجهازي كمبيوتر وشهادتي تفوق، في حفل أقيم في جامعة العلوم الماليزية وهما الطالب عبد الرحمن السويدي الأول على المرحلة الثانوية القسم العلمي بنسبة 96.13% ، وكذلك الأولى على مستوى المرحلة الأساسية، الطالبة: رغد رامي الصماتي، القسم العربي بنسبة 96%.

شاركها:

شاهد أيضاً

الدكتور مصطفى الصبري

الدكتوراة في الإعلام للباحث مصطفى عبدالرحيم الصبري من جامعة AMU في الهند

الدكتوراة في الإعلام للباحث مصطفى عبدالرحيم الصبري من جامعة AMU في الهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + أربعة عشر =

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com