مركز نشوان الحميري يطلق موقع الشاعر عبد الله البردوني

شاركها:

 

مركز نشوان الحميري يطلق موقع الشاعر عبد الله البردوني

اليمنيون / متابعات

 

أطلق مركز نشوان الحميري للدراسات والاعلام موقع الشاعر اليمني الكبير عبد الله البردوني، والذي يضم كافة أعماله الشعرية، بالإضافة إلى العديد من التسجيلات المصورة، بين مقابلات تلفزيونية وأمسيات وتسجيلات ألقاء قصائد، إلى جانب العديد من الدراسات والمقالات.  وفي بيان نشوان – تلقى اليمنيون نسخة منه- تم التأكيد على أن هذا المشروع يأتي تزامناً مع الذكرى الـ 21 لرحيل البردوني، وذلك نظراً لما يمثله من قامة وطنية أدبية وفكرية وثقافية سامقة، وكأحد أبرز الشعراء العرب في العصر الحديث، وحرصاً على توفير جميع أعمال البردوني وتوثيقها بصورة خالية من الأخطاء والنواقص والتشويه التي ترافق قصائده المتداولة، واستشعاراً لحاجة القارئ اليمني والعربي وعموم المهتمين، إلى موقع متخصص بأعمال البردوني.

وبحسب البيان فقد استغرق إعداد وتصميم الموقع 40 يوماً شارك فيه العديد من الإعلاميين والشعراء المهتمين، والموقع من تصميم وتطوير الصحفي والمهندس رياض الأحمدي، مدير موقع سنان ويب لتطوير المواقع.

ودعا مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام، كافة المهتمين، ومحبي البردوني، والجهات والمؤسسات ذات الصلة، إلى الإسهام في هذا العمل، من خلال التنبيه على أية أخطاء طباعية، وإرسال أية تسجيلات أو مقابلات فيديو أو صوت غير منشورة أو تلك المنشورة بدقة ضعيفة أو مجتزئة، ليتسنى توثيقها وإتاحتها لزوار الموقع.

 

 

 

رابط موقع الشاعر الكبير عبد الله البردوني:

 

 

شاركها:

شاهد أيضاً

مارب.. تعويذة اليمنيون الأبدية

رماة اليمن لا تبرحوا أماكنكم

رماة اليمن لا تبرحوا أماكنكم   نجيب جعفر    من العجب أن اليمنيين تتفجر فيهم …

تعليق واحد

  1. طارق السكري
    طارق السكري

    شكرا لكم .. هذا حلم كنا ننتظره منذ زمن . بارك الله فيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 1 =

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com