وكيل وزارة الداخلية الشريف يلتقي السفير اليمني بالهند

شاركها:

وكيل وزارة الداخلية الشريف يلتقي السفير اليمني بالهند

عزام الكامل… الهند

قام سعادة اللواء محمدبن سالم بن عبودالشريف الوكيل الأول لوزارة الداخلية بزيارة السفارة اليمنية بالهند وأطلع على أوضاع الجاليه اليمنية في الهند. 
كما استمع الوكيل من السفير ونائبه ومسؤول الشئون القنصلية إلى المشاكل والعوائق التي تواجه السفاره بشكل عام والعوائق الامنيه التي تواجه أبناء الجاليه اليمنيه بالهند من جانبه أكد الوكيل أن القيادة السياسية تولي إهتمام بالغ بالجالية اليمنيه في الهند كونهم سفراء اليمن الحبيب وأصدر قرار بتشكيل لجنة أمنية تعمل تحت قيادة السفير والقنصل العام في مومباي لتسهيل أي معوقات أمنيه تواجه أبناء الجاليه بالهند وأكد انه سيتم الرفع إلى القيادة السياسية لحلحلة كافة المواضيع وصرف مستحقات الطلاب المتأخرة. 
وفيما يخص إنشاء فرع لمصلحة الجوازات أجرى معالي الوكيل إتصالاً هاتفياً برئيس مصلحة الهجرة والجوزات حثه فيها على سرعة إستكمال ترتيبات الأصدار الآلى في القنصلية العامة في مومباي تخلل اللقاء إجتماع بطلاب وزراة الداخلية الدارسين بالهند. 
وثمن الوكيل الإنسجام الحاصل في سفارة الجمهورية اليمنية بالهند والذي ينعكس إيجاباً على أداء البعثة الدبلوماسية بالهند. كان في إستقباله سفير الجمهورية اليمنية بالهند السفير عبدالملك الارياني. 
ونائبه االمستشار جمال السنحاني ومسئول الشئون القنصلية في السفارة السكرتير الأول محمد سعيد الشرعبي. 

شاركها:

شاهد أيضاً

الدكتور مصطفى الصبري

الدكتوراة في الإعلام للباحث مصطفى عبدالرحيم الصبري من جامعة AMU في الهند

الدكتوراة في الإعلام للباحث مصطفى عبدالرحيم الصبري من جامعة AMU في الهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 − ثلاثة =

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com